منتديات تيتانيك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنتدى منتداك

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
titanic_forums@yahoo.com  ايميل المنتدى للإستفسار الشخصي هنا سيرد عليك اي من الطاقم الإداري
جميع المساهمات تعبر عن اراء اصحابها لا عن اراء المنتدى
منتديات تيتانيك..صرح يجمع شباب جامعات مصر (حلوان-القاهرة-عين شمس) إسمتع معنا بالمواضيع الحصرية حيث يمكنك هنا دائما ان تمضي للافضل فالمنتدى منتداك..منتديات تيتانيك..إستمتع بالفائدة
إدارة منتديات تيتانيك تهنئ الأعضاء و جميع الناجحين و تتمنى لهم دوام التفوق و المزيد منه..منتديات تيتانيك..نتعاون لنرتقي

الزمالك يخشى صحوة المقاولون ويأمل في مواصلة انتصاراته في الدوري

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
the lord
رومانسي شغال
رومانسي شغال
the lord

الزمالك يخشى صحوة المقاولون ويأمل في مواصلة انتصاراته في الدوري Empty
مُساهمةموضوع: الزمالك يخشى صحوة المقاولون ويأمل في مواصلة انتصاراته في الدوري   الزمالك يخشى صحوة المقاولون ويأمل في مواصلة انتصاراته في الدوري Emptyالأربعاء فبراير 17, 2010 9:35 am

المرحلة الثامنة عشر للدوري المصري الممتاز يوم الأربعاء بإقامة خمس مباريات أبرزها الزمالك والمقاولون العرب، فيما يتقابل الجونة مع انبي، واتحاد الشرطة والمصري، وغزل المحلة وبترول أسيوط وطلائع الجيش والاتحاد السكندري.
وتختتم مباريات الجولة يوم الخميس بإقامة ثلاث مباريات حينما يواجه الأهلي حرس الحدود علي استاد المكس بالإسكندرية، والإنتاج الحربي والمنصورة، وأخيرا صدام الإسماعيلي مع بتروجيت.
وبالعودة لأهم لقاءات يوم الأربعاء، فيدخل الزمالك اللقاء وهو منتشي بالانتصارات المتوالية التي تحققت في ظل قيادة حسام حسن والتي وصلت بالفريق للنقطة 24 ليحتل المركز الخامس بعد فوزه الأخير علي انبي بهدفين في الجولة السابقة.
وفي المقابل، حقق المقاولون العرب فوزا كبيرا ومعنويا علي الاتحاد السكندري برباعية بعد أن كان متأخرا بهدف، ليحتل الفريق المركز التاسع برصيد 22 ويسعى للخروج بنتيجة ايجابية أمام الزمالك.

وتعد صفوف الزمالك مكتملة إلي حد كبير خاصة بعد اعتماد حسام حسن علي الوجوه الشابة التي أثبتت أحقيتها في المشاركة، بجانب وجود بدائل مميزة استطاعت حجز مكان لها في القائمة التي اختارها العميد لمباراة المقاولون.
ولن يغيب عن الزمالك سوي الظهير الأيمن حازم أمام لعدم استقراره نفسيا ودخوله في بعض المشكلات الخاصة، بينما يعود لوسط الملعب حسن مصطفي بعد الانتهاء من إيقافه، بينما يوجد عناصر الخبرة المتمثلة في هاني سعيد ومحمود فتح الله وشيكابالا.
أما المقاولون فيملك باع طويل في تاريخ لقاءاته مع الزمالك، فدائما ما تحفل مباريات الفريقين بالسرعة والأداء المثير من الجانبين بجانب بعض المفاجآت واردة الحدوث.
ويأمل أبناء محمد عامر المدير الفني لذئاب الجبل في مواصلة الانتصارات حتى لو كانت علي حساب الزمالك واستغلال الحالة المعنوية الجيدة بعد الفوز الكبير علي الاتحاد الأسبوع الماضي.
وفي لقاءات أخري، سيواجه اتحاد الشرطة طموح المصري الذي فاز في آخر لقاءين، بينما سيلاقي غزل المحلة الجريح بعد خسارته الأسبوع الماضي فريق بترول أسيوط الذي خسر أيضا من الجونة.
وسيكون الاتحاد السكندري ضيفا ثقيلا علي طلائع الجيش خاصة بعد الهزيمة الثقيلة التي لقاها أبناء الإسكندرية في المرحلة السابقة علي يد المقاولون، وأخيرا سيلعب انبي مع الجونة بالغردقة في الثالثة إلا الربع ظهرا.
محمد البرقي
مطرود
مطرود
محمد البرقي

العمل/الترفيه : انا لست إلا شاعراً قد أدعي بعض المهارة

مُساهمةموضوع: رد: الزمالك يخشى صحوة المقاولون ويأمل في مواصلة انتصاراته في الدوري   الزمالك يخشى صحوة المقاولون ويأمل في مواصلة انتصاراته في الدوري Emptyالأربعاء فبراير 17, 2010 10:57 am

صحوة الموت ما ارى ام ارى غفوة الحياة

ههههههههههههههههه

مش هيفوز برضه هههههههههههه

دمت بود
ainishtin
مشرف
مشرف
ainishtin

العمل/الترفيه : طالب جامعى

مُساهمةموضوع: رد: الزمالك يخشى صحوة المقاولون ويأمل في مواصلة انتصاراته في الدوري   الزمالك يخشى صحوة المقاولون ويأمل في مواصلة انتصاراته في الدوري Emptyالأربعاء فبراير 17, 2010 12:26 pm

بص هو بصراحة انا ماليش فى الكورة نهائى بس
ممكن اقول رأيى

انا حاسس ان فريق انبى فريق كويس شوية و ان هو ابتدى يشد حيله
بس الزمالك ابتدى دورة يتقلص شوية
انا فعلا كنت زمان بعترف الزمالك تقريبا فريق كويس جدا و ياما لعب و غلب و اتغلب

بس بصراحة مش عارف ليه هو اختفى مع ان فى الفريق عمرو زكى
و عمرو زكى كويس جدا

انا هشام يا ريت يا حسام تتقبل مرورى
بجد تسلم ايدك جدا
انا من الاعضاء بس تقريبا بقالى هنا فى المنتدى بقالى شهرين
انا عارف ان انت من هنا ساعت انشاء المنتدى بس احب ارحب بيك
the lord
رومانسي شغال
رومانسي شغال
the lord

مُساهمةموضوع: رد: الزمالك يخشى صحوة المقاولون ويأمل في مواصلة انتصاراته في الدوري   الزمالك يخشى صحوة المقاولون ويأمل في مواصلة انتصاراته في الدوري Emptyالأربعاء فبراير 17, 2010 4:15 pm

تسلم لمرورك هشام
من ضوعى سررورى انى اتشرف بيك

الزمالك يخشى صحوة المقاولون ويأمل في مواصلة انتصاراته في الدوري
صفحة 1 من اصل 1