منتديات تيتانيك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنتدى منتداك

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
titanic_forums@yahoo.com  ايميل المنتدى للإستفسار الشخصي هنا سيرد عليك اي من الطاقم الإداري
جميع المساهمات تعبر عن اراء اصحابها لا عن اراء المنتدى
منتديات تيتانيك..صرح يجمع شباب جامعات مصر (حلوان-القاهرة-عين شمس) إسمتع معنا بالمواضيع الحصرية حيث يمكنك هنا دائما ان تمضي للافضل فالمنتدى منتداك..منتديات تيتانيك..إستمتع بالفائدة
إدارة منتديات تيتانيك تهنئ الأعضاء و جميع الناجحين و تتمنى لهم دوام التفوق و المزيد منه..منتديات تيتانيك..نتعاون لنرتقي

انا مخطوبة ومحتاجة تقروا موضوعى بليييييييييييييييز

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سوما
رومانسي شغال
رومانسي شغال
سوما

انا مخطوبة ومحتاجة تقروا موضوعى بليييييييييييييييز Empty
مُساهمةموضوع: انا مخطوبة ومحتاجة تقروا موضوعى بليييييييييييييييز   انا مخطوبة ومحتاجة تقروا موضوعى بليييييييييييييييز Emptyالثلاثاء يوليو 14, 2009 9:46 am

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ازيكم يا احلى اعضاء

اسيبكم تقروا الموضوع ومستنية احلى ردود

الســـــلام عليكـــــم

إخـــوانـــي وأخـــواتـــي

لا تستغربـــوا لطـــرحـــي هـــذا الموضـــوع ,,, لكنـــي حقـــا مخطوبـــه ,,, ولا أعلـــم هـــل ستطـــول هـــذه الخطبـــه أم ستقصـــر ,,, ولكنـــي متيقنـــه بـــأن يـــوم الزفـــاف قريـــب ,,, وإن طالـــت أيامـــه ومسافاتـــه ,,,

ولكـــــن ,,, دعـــونـــي أصـــف لكـــم هـــذه الخطـــبة وهـــذا الـــزواج :

المسكـــــن

أنـــا مخـــطوبـــة إلـــى يـــوم ســـأزف فيـــه إلـــى قبـــر صغيـــر بالكـــاد يكفـــي جسمـــي النحيـــل فهـــذا هـــو مسكنـــي وبيـــتي .

-----

بدلـــــة الزفـــــاف

أمـــا بالنسبـــة لبـــدلـــة الزفـــاف ,,, فهـــي قطـــعة خـــام يغطـــى بهـــا جســـدي.

-----

المعازيـــــم

وأمـــا بالنسبـــة للمعـــازيـــم ,,, فبعضهـــم أقـــرب وأعـــز النـــاس إلـــى قلبـــي ,,, والبعـــض الآخـــر هـــم مـــن معـــارفي ,,, أصحـــاب الصـــداقـــات الصـــادقـــة الغيـــر مزيفـــة .

-----

إستعداداتـــــي

أمـــا بالنسبـــة لاستعـــدادي فالواجـــب علـــي أن أستعـــد دائمـــا لهـــذا اليـــوم ولا أغفـــل عنه أبـــداً مـــا دمـــت حيـــة .ولـــن آخـــذ معـــي شـــيء فـــي هـــذه الرحلـــة أبـــدا فقـــط عملـــي الصالـــح باذنـــه تعـــالـــى ,,, وبعدهـــا ,,,سأقـــول إلـــى الدنيـــا : الـــوداع ، وداعـــا لا لقـــاء بعـــده .

وقـــد صـــدق الشاعـــر قولـــه:
هـــوالمـــوت مـــا منـــه مـــلاذ ولا مهـــرب متـــى حـــط عـــن نعشـــه ذاك يركـــب

أخيتـــي , رعـــاك اللـــه وحفظـــك ,,,نقلت لك هذا الموضوع من احدى الفتيات لهذا فكـــري بهـــذا اليـــوم فأنـــا وانـــت حقـــا مخطوبتيـــن لـــه وسنـــزف إليـــه ,,, وأنتـــم أيهـــا الأخـــوان , اعتبـــروا تلـــك نصيحـــة لي اولاااا و لكـــم , فهـــل استعددتـــم لذلـــك اليـــوم ؟

تحياتي و احترامي

soma abdo
رومانسي كبير
رومانسي كبير
soma abdo

مُساهمةموضوع: رد: انا مخطوبة ومحتاجة تقروا موضوعى بليييييييييييييييز   انا مخطوبة ومحتاجة تقروا موضوعى بليييييييييييييييز Emptyالأربعاء يوليو 15, 2009 1:20 pm

الموضوع جميل جدا

وعجبنى اوى الربط بين يوم الزفاف او العرس اللى كل البنت بتحلم بيه

وهو اليوم اللى هتقبلى فيه شريك حياتك

وبين يوم الوفاه وهو اليوم اللى هتقبلى فيه الذى هو اكبر واعظم

رب السموات والارض

وشكرا

اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك يا الله
مسلمه وأفتخر
مطرود
مطرود
مسلمه وأفتخر

العمل/الترفيه : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: انا مخطوبة ومحتاجة تقروا موضوعى بليييييييييييييييز   انا مخطوبة ومحتاجة تقروا موضوعى بليييييييييييييييز Emptyالأربعاء يوليو 15, 2009 1:43 pm

جزاكى الله خيرا موضوعك ممتاز

بس تقريبا يتنقل قسم الاسلاميات افضل لانه موضوع اسلامى
مسلمه وأفتخر
مطرود
مطرود
مسلمه وأفتخر

العمل/الترفيه : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: انا مخطوبة ومحتاجة تقروا موضوعى بليييييييييييييييز   انا مخطوبة ومحتاجة تقروا موضوعى بليييييييييييييييز Emptyالأربعاء يوليو 15, 2009 1:45 pm

تمت عملية النقل للقسم الاسلامى

انا مخطوبة ومحتاجة تقروا موضوعى بليييييييييييييييز
صفحة 1 من اصل 1