المنتدى منتداك
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
titanic_forums@yahoo.com  ايميل المنتدى للإستفسار الشخصي هنا سيرد عليك اي من الطاقم الإداري
جميع المساهمات تعبر عن اراء اصحابها لا عن اراء المنتدى
منتديات تيتانيك..صرح يجمع شباب جامعات مصر (حلوان-القاهرة-عين شمس) إسمتع معنا بالمواضيع الحصرية حيث يمكنك هنا دائما ان تمضي للافضل فالمنتدى منتداك..منتديات تيتانيك..إستمتع بالفائدة
إدارة منتديات تيتانيك تهنئ الأعضاء و جميع الناجحين و تتمنى لهم دوام التفوق و المزيد منه..منتديات تيتانيك..نتعاون لنرتقي

شاطر | 
 

 هذا جميل ولكن ما هوا الاجمل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
many stars
رومانسي طحن
رومانسي طحن
avatar

عدد المساهمات : 745
تاريخ التسجيل : 03/07/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: هذا جميل ولكن ما هوا الاجمل   الخميس يوليو 16, 2009 2:27 pm

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته


هذا الموضوع هادف و اتوجه به الى الفتيات واقول لهن:

*صحيح أن عينيك جميلتان،و تكونان اجمل اذا وضعت عليهما شيئا من الزينة عند خروجك من البيت، ولكن هل تعتقدين انهما ستكونان جميلتين اذا شويتا بالنار يوم القيامة اذا تسببت في فتنة الشباب؟

*صحيح انك تكونين جميلة وجذابة اذا لبست البرقع الفاتن و العباءة المخصرة والمزينة،و فاح منك العطر عند خروجك من البيت،ولكن هل ستكونين جميلة وجذّابة اذا غمست الله غمسة واحدة فقط في جهنمغقابا على مخالفتك امره،وبما فتنت الناس؟

*صحيح ان لكل معصية لذّة ونشوة عند ممارستها ،ولكن هل تعلمين ان بعدها غما وهما و ضيقا في الدنيا، وعذابا ونكالا في الآخرة اذا لم تتوبي عنها؟

*صحيح ان الاستماع الى الاغاني فيه لذة و متعة و النفس تحبه و تهواه،و ذلك لأن الشيطان يزينه للانسان ،ولكن هل تعلمين ان الله يصبّ في أذن من يستمع الى الغناء الآنك"الرصاص المذاب" يوم لا ينفع مال و لا بنون؟ والعياذ بالله.

*صحيح ان أداء الصلاة يستثقلها البعض، خاصة اذا كان يغط في نوم عميق،ولكن هل تعلمين ان فيها السعادة و الراحة، وان تركها عمدا و دون عذر كفر يخرجه من دائرة الاسلام؟

*صحيح لو ان شخصا بكى وصرخ من الالم لرحمه ولتعاطف معه وحاول مساعدته كل من سمعه، ولكن هل تعلمين ان اهل النار يصرخون و يبكون حتى تجف دموعهم ثم يبكون بعد ذلك الدم، فلا يجدون من ملائكة العذاب الا الغلظة و الشدة و المزيد من العذاب؟عافانا الله من ذلك.

*صحيح ان جمال الجنة لا يمكن تخيله،ففيها ما لا عين رأت و لا اذن سمعت ولا خطر على قلب بشر،و لكن هل تعلمين ان التزامك بتعاليم دينك وفقا لكتاب الله و سنة نبيه محمد صلى الله عليه و سلم من اقوى اسباب دخولك فيها؟

*صحيح ان الانسان لو اضاع على نفسك فرصة من فرص الحياة الدنيا لربما استطاع تعويضها،و لكن هل تعلمين ان لديك في هذه الحياة الدنيا فرصة واحدة فقط وهي فرصة التوبة، اذا فاتت فهذا بالنسبة لك يعني خسارة و أي خسارة؟

اعلمي اختاه ان اكثر اهل النار النساء كما جاء في الحديث المتفق عليه.



صحيح اختاه ان بيدك الان القرار،و لكن اعلمي ان غدا إما في الجنة او في النار يكون دار القرار! فاحسني لنفسك الاختيار...........








و القرار يعود لك




اللهم اجعلنا من الذين يستعمون القول فيتبعون احسنه


يارب اميييييييييييييييييييييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هذا جميل ولكن ما هوا الاجمل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تيتانيك :: القسم الإسلامي :: اسلاميات-
انتقل الى: