منتديات تيتانيك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنتدى منتداك

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
titanic_forums@yahoo.com  ايميل المنتدى للإستفسار الشخصي هنا سيرد عليك اي من الطاقم الإداري
جميع المساهمات تعبر عن اراء اصحابها لا عن اراء المنتدى
منتديات تيتانيك..صرح يجمع شباب جامعات مصر (حلوان-القاهرة-عين شمس) إسمتع معنا بالمواضيع الحصرية حيث يمكنك هنا دائما ان تمضي للافضل فالمنتدى منتداك..منتديات تيتانيك..إستمتع بالفائدة
إدارة منتديات تيتانيك تهنئ الأعضاء و جميع الناجحين و تتمنى لهم دوام التفوق و المزيد منه..منتديات تيتانيك..نتعاون لنرتقي

كـــــــــــــــــل عام وأنتم بخـــــــــــــــــــــــــــــــــير .......... عيدكم سعيد

محمد البرقي
many stars
محمد المرعب
مسلمه وأفتخر
8 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
محمد رحيل
رومانسي شغال
رومانسي شغال

كـــــــــــــــــل عام وأنتم بخـــــــــــــــــــــــــــــــــير .......... عيدكم سعيد - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: كـــــــــــــــــل عام وأنتم بخـــــــــــــــــــــــــــــــــير .......... عيدكم سعيد   كـــــــــــــــــل عام وأنتم بخـــــــــــــــــــــــــــــــــير .......... عيدكم سعيد - صفحة 3 Emptyالسبت سبتمبر 26, 2009 4:30 am

يا لا المهزلة الكتابية يا هبة كـــــــــــــــــل عام وأنتم بخـــــــــــــــــــــــــــــــــير .......... عيدكم سعيد - صفحة 3 88714
حبيب قلبى والله يا يوسف يا وهبى كـــــــــــــــــل عام وأنتم بخـــــــــــــــــــــــــــــــــير .......... عيدكم سعيد - صفحة 3 751205

همسة
ضيفى إلى القائمة إسماء إيضا فــ هى فى المركز قبل الأخير
الزهيمر بقى كـــــــــــــــــل عام وأنتم بخـــــــــــــــــــــــــــــــــير .......... عيدكم سعيد - صفحة 3 469949

عيد سعيد عليكِ يا هبة
مع أطيب المنى والأمنيات بتحقيق كل ما تصبو إليه نفسكِ الطيبة

كنت هنا أنا أخوكِ
رحيل
وتركت لك هذه التورته بــ الشيكولاته كـــــــــــــــــل عام وأنتم بخـــــــــــــــــــــــــــــــــير .......... عيدكم سعيد - صفحة 3 9ower_com-8df4b11443
مسلمه وأفتخر
مطرود
مطرود
مسلمه وأفتخر

العمل/الترفيه : طالبه

كـــــــــــــــــل عام وأنتم بخـــــــــــــــــــــــــــــــــير .......... عيدكم سعيد - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: كـــــــــــــــــل عام وأنتم بخـــــــــــــــــــــــــــــــــير .......... عيدكم سعيد   كـــــــــــــــــل عام وأنتم بخـــــــــــــــــــــــــــــــــير .......... عيدكم سعيد - صفحة 3 Emptyالإثنين سبتمبر 28, 2009 1:06 pm

محمد رحيل كتب:

يا لا المهزلة الكتابية يا هبة كـــــــــــــــــل عام وأنتم بخـــــــــــــــــــــــــــــــــير .......... عيدكم سعيد - صفحة 3 88714
حبيب قلبى والله يا يوسف يا وهبى كـــــــــــــــــل عام وأنتم بخـــــــــــــــــــــــــــــــــير .......... عيدكم سعيد - صفحة 3 751205

همسة
ضيفى إلى القائمة إسماء إيضا فــ هى فى المركز قبل الأخير
الزهيمر بقى كـــــــــــــــــل عام وأنتم بخـــــــــــــــــــــــــــــــــير .......... عيدكم سعيد - صفحة 3 469949

عيد سعيد عليكِ يا هبة
مع أطيب المنى والأمنيات بتحقيق كل ما تصبو إليه نفسكِ الطيبة

كنت هنا أنا أخوكِ
رحيل
وتركت لك هذه التورته بــ الشيكولاته كـــــــــــــــــل عام وأنتم بخـــــــــــــــــــــــــــــــــير .......... عيدكم سعيد - صفحة 3 9ower_com-8df4b11443

اللهم امين

هههههههههههههههههههه طبعا مهزله كتابيه

تكتبنى الاخر

يلا هعديها المرادى

وربنا يخليك على التورته

والله انا تعبتك شيكولا

وكادبورى وتورت

الله يكرمك يا رب ويعزك

بس انا هغير النوع يا رحيل ممكن اقلب

جلاجسى الفتره الجايه

طب تصدق هخليهم يجيبولى واحده هههههههههههههههه

كـــــــــــــــــل عام وأنتم بخـــــــــــــــــــــــــــــــــير .......... عيدكم سعيد
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
 مواضيع مماثلة
-
» عيد ميلاد سعيد
» نفسك تكون سعيد مش عارف تكون كده تعالى نشوف ازاى!